ضمان مراتب سليب هارفستر
نحن في شركة سليب هارفستر نحرص على تقديم ضمان لجميع منتجاتنا فيما يكفل حق المستهلك حسب البنود المذكورة ادناه:
- يبدا الضمان من تاريخ اصدار الفاتورة وينتهي مع انتهاء السنة الميلادية حسب عدد سنوات الضمان. ويحتسب بالسنوات الميلادية وليس الأشهر.
- يشمل الضمان جميع العيوب المصنعية او اي عيب يخل بجودة المواد او مظهرها بما في ذلك العيوب الظاهرة بعد الاستخدام الشخصي بشرط اتباع جميع التوجيهات الخاصة باستخدام المنتج.
- يشمل الضمان انخفاض المرتبة بمقدار 6 سم بشرط ان تكون قاعدة السرير متساوية ولا تحتوي على اي فراغات.
للاستفادة من الضمان الرجاء اتباع الخطوات التالية:
1- ارفاق أصل فاتورة الشراء.
2- ارسال عدة صور لتوضيح المشكلة من عدة زوايا مع اخذ عدة صور كذلك لقاعدة السرير.
3- ارفاق اسم العميل ورقم التواصل وعنوان السكن.
4- ارفاق وصف المشكلة \ الشكوى.
5- يتم ارسال جميع البيانات المذكورة أعلاه لإيميل خدمة العملاء ليتم النظر بها وترتيب موعد للفحص من قبل خبرائنا بالمصنع وفي حال ثبت وجود عيب مصنعي يتحمل المصنع جميع تكاليف الشحن وتعويض العميل اما خلاف ذلك فيحسب قيمه الشحن على العميل.
الضمان يعتبر غير فعال بالحالات التالية:
1- إذا تم الحاق الضرر بالمنتج بشكل متعمد.
2- إذا ظهر على طبقات المرتبة سواء الخارجية او الداخلية اي بقع لسوائل او اثار حريق.
3- إذا لم يتم اتباع سياسات الاستخدام الصحيحة حسب ما هو مذكور على ملصق البيانات الموجود على المنتج.
4- إذا تم تغيير اي من مكونات المنتج من قبل العميل.
5- إذا لم يتم تدوير المنتج كل اربعة اسابيع حسب ما هو مذكور على ملصق البيانات الموجود على المنتج.
6- إذا تم شراء المنتج من غير الوكلاء المعتمدين لدى شركة سليب هارفيستر.
7- إذا تم شراء المنتج في حالة مستخدمة او معاد تجديدها.
8- في حال تم استخدام المنتج بدون غطاء سرير.
9- إذا تم استخدام المنتج على قاعدة نوابض او اي قاعدة تحتوي على فتحات اكبر من 7سم